رامى شعبان جاى فى الطريق الى الاهلى

اذهب الى الأسفل

رامى شعبان جاى فى الطريق الى الاهلى

مُساهمة  المدير/ مصطفى ممدوح في الأحد يونيو 15, 2008 9:40 am






وعدت لجنة الكرة بالنادي الاهلي المدرب مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بالتعاقد مع حارس مرمى دولي، لديه خبرة جيدة خلال الفترة المقبلة حتى يتسنى للفريق المنافسة بقوة في دور الثمانية من دوري ابطال افريقيا هذا الموسم، وهي البطولة التي يسعى الاهلي لاستعادة لقبها بعد ان فقده في الموسم الماضي لمصلحة النجم الساحلي التونسي.
جاء ذلك خلال الاجتماع المنفصل بين الكابتن حسن حمدي رئيس النادي وجوزيه قبل سفر الاخير الى البرتغال فجر امس لقضاء اجازة هناك لمدة عشرة ايام، يعود بعدها لقيادة الفريق، بعدما اقتنع برؤية حمدي بشأن تدعيم الفريق، وانها لن تتم في يوم وليلة لانها تحتاج الى مفاوضات مكثفة مع عدد من اللاعبين وانديتهم.
كانت وجهات نظر الطرفين قد التقت في ضرورة تدعيم صفوف الفريق، ولذلك اقتنع جوزيه بالبقاء واتفق مع حمدي على التجديد لمدة موسمين مع حصوله على زيادة في عقده تبلغ 10 في المائة، كما ينص العقد القديم ليصل راتب جوزيه بالتالي الى اكثر من 60 الف يورو (ما يقرب من نصف مليون جنيه) شهريا خالصة الضرائب.
في الوقت نفسه، ارجأ جوزيه توقيع العقد الى ما بعد عودته من البرتغال، ولذلك يسعى المسؤولون في الاهلي للدخول في مفاوضات مكثفة مع اكثر من لاعب وناد خلال الايام القليلة المقبلة لحسم اكثر من صفقة، تخوفا من رجوع جوزيه عن موافقته في ظل وجود بعض المحاولات من اندية خليجية وافريقية للتعاقد معه.
لذلك كلفت لجنة الكرة المهندس عدلي القيعي مدير ادارة التسويق والاستثمار بالنادي لحسم قضية حارس المرمى، التي اصبحت صداعا مزمنا في رأس لجنة الكرة حيث كانت من البنود الاساسية التي ناقشها جوزيه مع اللجنة.
علمت «القبس» ان المفاوضات وصلت الى مرحلة متقدمة للغاية بين الاهلي ورامي شعبان حارس المرمى المصري الاصل سويدي الجنسية، الذي يلعب حاليا في فريق فريدريكستاد النرويجي، بالاضافة الى مشاركته ضمن صفوف المنتخب السويدي الاول، وكانت عيون الاهلي قد راقبت شعبان (33 عاما) بعد هروب الحضري مباشرة واطمأن الجميع على مستواه العالي الذي يؤهله للعب في الاهلي، وعلى الرغم من ارتفاع المطالب المالية له، سيكون هو الاقرب للانضمام الى صفوف الفريق، خاصة بعد ان اغلق الاهلي ملف الحراس المحليين لعدم وجود الحارس الذي يتفوق على امير عبدالحميد حارس المرمى الاساسي في الاهلي حاليا سواء من ناحية المستوى او الخبرة.
اما بالنسبة لباقي المراكز التي وعدت لجنة الكرة بتدعيمها في الفترة الحالية، وعدم الانتظارحتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، فهي الليبرو وخط الوسط والهجوم، واصبح الموقف محسوما بشكل كبير بالنسبة لخط الوسط، حيث ينتظر ان تشهد الايام القليلة المقبلة انضمام حسين علي لاعب بتروجيت الى صفوف الشياطين الحمر، وكان الاهلي قد تقدم بطلب الى بتروجيت للتعاقد مع اللاعبين حسين علي ووليد سليمان، ولكن ادارة بتروجيت رفضت التفريط في سليمان بينما ابدت موافقة مبدئية على بيع حسين علي.
اما فيما يتعلق بالليبرو فتبدو المشكلة كبيرة للغاية، نظرا لرفض حسن حمدي فكرة عودة ابراهيم سعيد لصفوف الفريق، بالاضافة لرفض فكرة الدخول في مفاوضات مع ادارة الاسماعيلي لضم اي من هاني سعيد او شريف عبدالفضيل، في الفترة الحالية بعد واقعة سيد معوض الشهيرة، ولذلك كلفت لجنة الكرة كلا من حسام البدري المدرب العام للفريق وعلاء ميهوب مدرب الاهلي بالبحث في اندية الدرجة الاولى عن ليبرو جيد بعد ان اغلقت جميع الابواب امام التعاقد مع اي ليبرو من الدوري الممتاز.
وفي ظل حرص لجنة الكرة على عدم التعاقد مع حارس اجنبي ستكون الفرصة سانحة امام ضم مهاجم اجنبي على حساب التونسي انيس بوجلبان على ان يكون تدعيم باقي المراكز في يناير المقبل طبقا للاتفاق الذي جرى مع جوزيه.
كذلك حرض جوزيه على الاجتماع بباقي اعضاء الجهاز الفني قبل ساعات من سفره الى البرتغال حيث تم وضع خطة متكاملة لما سيكون عليه العمل في فترة اجازته.
من ناحية اخرى يختتم الفريق تدريباته في السادسة مساء اليوم الاحد ويختار بعدها الجهاز الفني 18 لاعبا للدخول في معسكر مغلق في احد الفنادق استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الاثنين في اطار مباريات الاسبوع الـ29 لمسابقة الدوري.. وكان الفريق قد ادى تدريباته في التاسعة والنصف صباح امس واشتمل المران على تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب، ثم تقسيمة اساسية شارك فيها جميع اللاعبين واشرف عليها البدري.. واكد البدري ان اتفاقا قد تم مع جوزيه قبل سفره على خطة التدريب في الفترة المقبلة والتي يخوض خلالها الفريق مباراتين امام طلائع الجيش واسمنت السويس، واشار الى انه سيتم الدفع بعدد من الوجوه الجديدة خلال المباراتين المقبلتين في ظل الراحة التي حصل عليها عدد من لاعبي الفريق الاساسيين خلال الفترة الاخيرة.
لذلك قرر الجهاز الفني تصعيد 8 لاعبين من فريق الشباب الى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة لتقييم ادائهم والحكم على مستواهم خلال المباريات المقبلة واللاعبون هم احمد عبدالرحمن واحمد ممدوح مبروك ومصطفى طلعت ومحمد عبدالحميد وعبدالله فاروق ومؤمن زكريا وخليل فتحي واسلام عادل وقد شارك اللاعبون في تدريبات الفريق امس وظهروا بمستوى جيد للغاية.
حضر احمد فتحي نجم الفريق الى النادي صباح امس وقام بمصافحة اعضاء الجهاز الفني وزملائه اللاعبين وشاهد جانبا كبيرا من تدريبات الفريق، وقال الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق ان احمد فتحي سيحصل على راحة سلبية خلال الفترة المقبلة وسوف تستمر لمدة 3 اسابيع، واضاف ان فتحي سيجري بعض التدريبات الخفيفة المتعلقة بتقوية عضلات الذراعين والقدمين وبعد مرور 3 اسابيع سيتم تقييم الحالة والبدء في البرنامج العلاجي الذي وضعه الخبير البرتغالي الذي اجرى له الجراحة في وتر اخيل.

مجموعة نارية لممثلي الكرة المصرية
القاهرة – القبس:
اوقعت قرعة دوري ابطال افريقيا (المجموعات) ناديي الاهلي والزمالك في مجموعة واحدة، هي الاولى الأصعب والأقوى وتضم معهما اسيك ميموزا بطل ساحل العاج، وباور ديناموز بطل زيمبابوي.
بينما ضمت المجموعة الثانية انييمبا النيجري والهلال السوداني ومازيمبي بطل الكونغو الديموقراطية والقطن الكاميروني.
وأوقعت القرعة حرس الحدود امام صن داونز الجنوب افريقي في دور الـ 16 مكرر لكأس الاتحاد الافريقي.



المدير/ مصطفى ممدوح
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlyegypt.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى